قائمة المحتويات [ انقر على اي عنوان للوصول أليه ]

نحن اليوم على موعد مع أحد أفضل التطبيقات في مجال عرض الفيديوهات في العالم وهو تيك توك الذهبي، وهو التطوير الرسمي لتطبيق TikTok الشهير، ولكن بعد إضافة العديد من المزايا الرائعة، التي جعلت الكثيرون يلجأون إلى الحصول على نسخة منه على الهواتف الذكية، بجميع أنواعها سواء كانت بنظام تشغيل أندرويد أو آيفون، وفي مقالنا الحالي سوف نستعرض المزايا التي جعلته يحصل على شهرة واسعة، كما سوف نوضح كيف يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميله وتشغيله على الهواتف، وطريقة تحقيق أرباح عن طريقه.

TikTok Gold Apk لا يكتفي بـ المميزات الكثيرة التي يقدمها، ولكنه استطاع أن يقوم بتغيير الواجهة الرئيسية له وإظهارها بشكل أفضل، واستطاع أن يتغلب على المشاكل التي كانت تتواجد في التطبيڨ الأصلي، لعل أبرزها ظهور الإعلانات بشكل متتالي، وظهور علامات مائية على الفيديوهات، بالإضافة إلى أن المستخدمين يمكنهم عمل بث مباشر من أجل تحقيق أموال منه، خاصة أن هذا البرنامج يستخدمه الملايين من صناع المحتوى على مستوى العالم، ويتم الحصول عليه بشكل مجاني دون دفع أي أموال.

تيك توك الذهبي
تيك توك الذهبي ابو عرب

تيك توك الذهبي

ثورة كبيرة قام بها التطبيق الأصلي من البرنامج، مما دفع الشركة المنتجة له على إنشاء البرنامج الذهبي بإضافات جديدة، جعلته عامل جذب للكثير من المستخدمين، وتهتم الشركة بتحديث المحتوى بالداخل، وكذلك تطوير التطبيق أكثر من مرة، مما زاد من عدد مستخدميه ووصل عشرات الملايين من كل مكان في العالم، خاصة من خلال مواطني العالم العربي، وحصل التطبيق على تعليقات جيدة من عدد كبير من المستخدمين الذين قاموا بتحميله، وقاموا بالتوصية باستخدامه والاستمتاع بالمزايا التي يقدمها.

تيك توك الذهبي
تنزيل تيك توك

مزايا تيك توك الذهبي Uptodown

الكثير من المزايا يشعر بها المستخدم عند الدخول للتطبيق، والتي تتمثل في التالي:

  • TikTok Gold Apk يحتوي على عدد كبير من الفيديوهات الرائعة، سواء يقوم بتقديمها الأصدقاء أو أي شخص من العالم أو صانعي محتوى مشهورين.
  • يمكن ربح الأموال من خلال عرض فيديوهات، أو عمل بث مباشر يمكنه جذب المستخدمين.
  • يستطيع المستخدم تنزيل أي فيديو يرغب في مشاهدته في أي وقت لاحق لا يتوفر به اتصال بالإنترنت.
  • التيك توك الذهبي ابو عرب يمكن تحميله مجانا بدون دفع أي رسوم أو اشتراكات.
  • يمكن للمستخدم البحث عن أي فيديو من خلال خانة البحث الشهيرة المتواجدة بالداخل، حيث يقوم التطبيق بالبحث عنه بشكل تلقائي.
  • لا يقوم البرنامج بعمل أي مشاكل للهواتف ويحافظ عليها، كما يحافظ على خصوصية بيانات المستخدم من أي اختراق.
  • يمكن تيك توك ضد الحظر APK المستخدم من معرفة من قام بزيارة الملف الخاص به.
  • يستطيع المستخدم التحكم في جميع إعدادات البرنامج بسهولة، سواء جودة الفيديو أو الصوت أو إعدادات اللغة.
  • يتم إرسال إشعارات للمستخدمين في حالة ظهور أي تحديث جديد، أو إضافة فيديوهات لمشهورين.
  • لا يتم ظهور أي إعلانات أو علامات مائية على الفيديوهات لعدم التسبب في إزعاج المستخدمين .
تيك توك الذهبي
تحميل تيك توك بلس مهكر

طريقة تحميل تيك توك الذهبي 2024

يعلم الجميع أن التطبيق ليس هو التطبيق الأصلي، لذلك لا يتوفر على المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي وآب ستور، ولكننا في ظل حرصنا على التسهيل على المستخدمين وتوفيرا للوقت والجهد، قمنا بتوفير رابط مباشر متوفر في بداية هذا المقال، يمكن الذهاب إليه والضغط ضغطة واحدة ليتم فتح صفحة التحميل، حيث أنه في ثواني يتم تنزيل البرنامج واستقباله على الهاتف.

وبعد ذلك يتم التوجه إلى إعدادات الهاتف وتفعيل خاصية التثبيت من مصادر غير معروفة، قبل أن يتم الذهاب إلى ملف نسخة تيك توك معدلة الذي تم تنزيله من قبل في ذاكرة الهاتف أو في مدير الملفات، ويتم فتحه حيث تظهر العديد من الخيارات يتم منها اختيار خانة تثبيت، وبعدها يكون قد تم تثبيت التطبيق، ويتم الحصول على أيقونته على سطح الهاتف، ويمكن الضغط عليها والاستمتاع بمزاياه المقدمة.

تيك توك الذهبي
تيك توك الذهبي 2024

كيفية تشغيل تيك توك الذهبي للايفون والأندرويد

بعد أن تنتهي عملية تحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف، يتم الضغط على الأيقونة الظاهرة على الشاشة، حيث يتم فتح صفحة التسجيل، يتم بها تسجيل بعض البيانات في الخانات الفارغة أو توفيرا للوقت والجهد يمكن الربط بالفيس بوك، حيث يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج والتي تنقسم إلى عدد من الاقسام الرائعة، منها قسم البث المباشر.

وهذا القسم داخل تيك توك الذهبي الذي يمكن المستخدم من عمل فيديوهات رائعة، يمكن من خلال عدد المتابعين والمشاهدين أن يحصلوا على أموال كثيرة، ويوجد أيضا صفحة المستخدم والتي يتم فيها عرض الفيديوهات التي قام بتقديمها من قبل والمعلومات الشخصية للمستخدم، ويظهر في الصفحة الرئيسية فيديوهات الأصدقاء والعديد من الفيديوهات الأخرى، كما يوجد أيضا شريط البحث الذي يمكن المستخدم من البحث فيه عن أي حساب  أو أي فيديو مرغوب.

تيك توك الذهبي
تحميل تيك توك الذهبي مهكر

إذا كنت من عشاق مشاهدة الفيديوهات الشهيرة ومتابعة أشهر الفنانين وتقديم المحتوي، وترغب في الحصول على خدمة متكاملة من خلال تطبيق رائع يتغلب على مشاكل تطبيق TikTok تيك توك غولد، فلا داعي للقلق حيث ظهر في الفترة الأخيرة تطبيق تيك توك الذهبي، الذي جاء بإضافات مميزة حيث لا تظهر به أي إعلانات مزعجة للمستخدمين، ولا علامات مائية على الفيديوهات، كل ذلك يمكن الحصول عليه بشكل مجاني، وعلى الهواتف الذكية بجميع أنواعها سواء أندرويد أو آيفون، فبادر بتحميله الآن.